التقرير الإخباري لديرالزور وريفها ليوم السبت 12/9/2015

ليلة البارحة قام مجهولون بإستهداف سيارات تابعة لتنظيم داعش بالرصاص الحي بالقرب من دوار غسان عبود. على أثر هذا الأستهداف قام التنظيم بإعتقال المدعو “قتيبة الحاج” وجميع عناصر مجموعته التي تقاتل مع التنظيم، تزامن ذالك مع انتشار أمني كثيف لحواجز التنظيم في المدينة.
وتصاعدت الإشتباكات بين عناصر تنظيم داعش والنظام المجرم في قطاعات المدينة وقطاعات المطار العسكري تزامن ذلك مع إستهداف المنقطة بالمدفعية الثقيلة، كما وصلت آليات حفر ثقيلة تابعة لتنظيم داعش الى جبهة المطار، كذلك سيارات الإسعاف لم تهدأ من الصباح قادمة من جهة المطار العسكري باتجاه الريف واصوات انفجارات تهز الريف تسمع من نفس الجهة.
كما قامت قوات النظام المجرم بإستهداف بلدة الحسينة براجمات الصواريخ تزامن ذلك مع اشتباكات بين عناصر تنظيم داعش وقوات النظام على الجهة المقابلة من النهر.
وفي قرية زغير جزيرة وقبل نحو خمسة أيام وعلى أثر حادث دراجة نارية حصلت مشاجرة بين عائلة الكليب و عائلة العطالله، وبعد ضرب أحد شباب عائلة العطالله للمواطن حمد الكليب والذي يتواجد حالياً في أحد المشافي بسبب الضرب قام أبنه محمد حمد الكليب بأطلاق النار على المدعو حسين ياسين العطالله وقتله، على أثرها قام عناصر تنظيم داعش بتطويق المنطقة وأعتقال جميع شباب ورجال عائلة الكليب ولا زالوا رهن الأعتقال.

wafawfwafafagasg

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s