التقرير الإخباري لديرالزور وريفها ليوم الخميس 10/9/2015

تستمر الحملة العسكرية التي يشنها تنظيم داعش على المطار العسكري بديرالزور، فبعد سيطرة تنظيم داعش على كتيبة الصواريخ والبناء الأبيض والقطاع الدولي بالكامل رد النظام بالقصف المدفعي وغارات الطيران الحربي وأستخدام غازات سامة أدت إلى مقتل الكثير من مقاتلي داعش وصدم هجومهم مؤقتاً. حيث وصلت أكثر من 70جثة لمقاتلي داعش إلى مشفى الصناعة ومشفى الطب الحديث في مدينة المياذين والعديد من حالات الأختناق بسبب الغازات السامة، كما أستطاع ناشطي حملة ديرالزور تذبح بصمت توثيق حوالي 20 مقاتلاً من أبناء الريف الشرقي قتلوا أثناء الأشتباكات مع النظام. كما قام تنظيم داعش بتوزيع أقنعة واقية وكمامات بعد أستهداف النظام لمقاتليه بالغزات السامة.
وقام تنظيم داعش بأستنفار كل مقاتليه في مدينة المياذين وعناصر الحسبة حيث لوحظ غياب عناصر داعش بالكامل من المدينة وإستهدف التنظيم مطار ديرالزور العسكري بالمدفعية الثقيلة من جهة الريف الشرقي رد النظام على هذا القصف بقصف مواقع التنظيم في مدينة موحسن.
كذلك قام تنظيم داعش بـإعدام سيدة في مدينة هجين رجماً حتى الموت وذلك بتهمة الزنا ورمي رجل آخر من أحد المباني وسط السوق لم تؤدي السقطة إلى وفاته فأطلق عناصر داعش عليه النار. كما أعدم تنظيم داعش شاباً في مدينة البوكمال وذلك بتهمة الدياثة. كذلك قام تنظيم داعش في مدينة البوكمال برفع سعر اشتراك الكهرباء الشهري في المدينة من 3000ل.س إلى 3500ل.س.

wafawfwafafagasg

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s