التقرير الإخباري لديرالزور وريفها ليوم الأحد 30/8/2015

شهدت قرى ريف ديرالزور الغربي حملة أعتقالات واسعة شنها تنظيم داعش بحق المواطنين، أذ تجاوز عدد من أعتقلهم التنظيم في الأيام الثلاث الأخيرة أكثر من 150 معتقلاً بينهم نساء، كما قام تنظيم داعش بأبلاغ أهالي قرى الجنينة والحصان وسفيرة فوقاني وسفيرة تحتاني و محيمدة والواقعة منازلهم بين الطريق العام والنهر بضرورة أخلائها ويمهلهم ليوم الثلاثاء لتنفيذ هذا القرار،يأتي ذالك على خلفية تهريب المواد إالى الأحياء الموالية للنظام والمحاصرة من التنظيم وقيام أشخاص بتهريب جثة أحد عناصر داعش إلى قوات النظام المجرم.
كما قام تنظيم داعش بأبلاغ ذوي كل من المواطنين نوري فهد السليمان و أبو المجد عواد الطلي وجابر حسان العكلة من أهالي قرية زغير جزيرة في الريف الغربي لديرالزور بأعدامهم قبل يومين، يذكر أن التنظيم قام بأعتقالهم قبل نحو شهر ونصف والشهداء من مقاتلي الجيش الحر سابقاً.
وفي قرية بقرص قام تنظيم داعش بإقتحام بيت المدعو خليفة البسيس بعد أن كان قد أعدمه منذ أيام بتهم العمالة للنظام ويلزم أهله بعدم أقامة بيت عزاء له.
وفي مدينة البوكمال قام تنظيم داعش بأعتقال عدد من الشباب بتهمة اللباس الضيق، وعناصر الحسبة تضايق الأهالي وأصحاب المحلات في سوق المدينة.

wafawfwafafagasg

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s