التقرير الإخباري لديرالزور وريفها ليوم الثلاثاء 25/8/2015

قام تنظيم داعش اليوم بحملة أعتقالات شملت عموم محافظة ديرالزور ففي الريف الغربي لديرالزور داهم التنظيم منازل المدنيين في قريتي محيميدة والحصان وأعتقل العديد من المواطنيين ومقاتلي الجيش الحر السابقين دون معرفة أسباب الأعتقال، وفي بلدة جديد بكارة في الريف الشرقي أعتثل التنظيم 20 مواطناً بحجة أنهم لم يذهبوا لصلاة العشاء يذكر أن التنظيم يقوم بنقل المعتقلين إلى جبهة المطار العسكر لحفر الخنادق هناك. وفي الشعيطات قام التنظيم بأعتقال حمود الضاحي بتهمة بيع الدخان وقام العناصر بضربه ضرباً مبرحاً، وفي مدينة المياذين قام التنظيم بأعتقال مواطنين في شارع الجيش بحجة تواجد نساء معهم في المحل بدون محرم.

كما قام التنظيم بتفجير منزلي المواطنين سليمان حسن الحندي وأخيه في قرية سفيرة تحتاني بحجة أنها مستودعات لتهريب المواد الغذائية إلى المناطق المحاصرة يذكر أن المنزلين لا يبعدان عن النهر مسافة 500م. كما قام النظام بقصف منزل أحمد الفندي من جهة معسكر الصاعقة ويدمره بالكامل بعد أن نزح منه جراء القصف المتكرر يذكر أن المنزل مقر لتنظيم داعش وقد كان فيه العديد من العناصر أثناء القصف.كما قام عناصر تنظيم داعش بسلب محتويات منازل المدنين من قرية أبو حمام في وضح النهار وتقوم السيارة بالخروج من حاجز الصنور التابع للتنظيم.
كما هز مدينة المياذين اليوم أنفجار من جهة المدخل الغربي دون معرفة الأسباب. وأستهدف طيران التحالف الدولي محيط حقل التنك بغارة جوية.
وتستمر ديرالزور بتقديم الشهداء ففي الفترة الماضية وصلت أسماء العديد من الشباب الذين أستشهدوا في سجون النظام المجرم آخر هذه الأسماء الشاب هاني العناز من أبناء قرية بقرص بعد أعتقال دام لمدة عام.
كما أستشهد الشاب رياض عطيه النجرس بالاشتباكات مع قوات االنظام في قرية باشكوي في ريف حلب الشمالي.

id_template copy

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s