التقرير الإخباري لديرالزور وريفها ليوم السبت 22/8/2015

شن طيران النظام الحربي المجرم ثلاث غارات أستهدفت قرية البوعمرو وإصلاح البوعمرو نتج عنها شهيدة وهي بنت عثمان العلو والعديد من الأصابات الخطيرة.وفي بلدة محيمدة في الريف الغربي لديرالزورإصيبت فتاة بأصابة خطيرة أثر تمشيط لقوات النظام المجرم على ضفة نهر الفرات بالمضادات الأرضية.
وعلى خلفية المداهمات والإعتقلات التي أصبحت شبه يومية في الريف الشرقي والغربي قام عناصر الحسبة التابعين لتنظيم داعش الأسبوع الفائت بحملة اعتقلات وتفتيش في الصبحة وجديد بكارة والدحلة وأثناء مداهمتهم لأحد المنازل في قرية جديد بكارة بحجة البحث عن التبغ (الدخان) و قام أحد العناصر بضرب فتاة بحجة أنها لم ترتدي النقاب داخل منزلها أثناء تواجدهم فرد عليه أحد أقاربها بضربه بالسلاح الأبيض والهروب خارج المنطقة لينقل بعد ذالك العنصرالى المشفى بحالة خطرة.
ويقوم العناصر بحملة أعتقالات طالت العديد من سكان المنطقة يذكر أن تجار الدخان الكبار والذين يدخلونه للمنطقة يعملون تحت علم وإدارة الأمنين التابعين لداعش.
كما يقوم تنظيم داعش ببيع الحديد في معمل الورق في بلدة الحسينية لتجار محلين بعد أن باع المحركات العملاقة والأليات لتجار عراقيين،كما قام التنظيم اليوم بتفجير أبينة في اللواء 113 صواريخ الذي حرره الجيش الحر في وقت سابق ويقوم بنشر آليات هناك وبالقرب من حقل ديرو النفطي.

id_template copy

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s