التقرير الإخباري لديرالزور وريفها ليوم الثلاثاء 18/8/2015

بعد أسنحاب تنظيم داعش البارحة من قرى الريف الغربي لديرالزور والمواجهة لمناطق سيطرة النظام عاد اليوم وقام بنشر عناصره وعتاده الثقيل في قرى الجنينة والحسينية والحصان وقام بقطع الطريق الواصل بين الحصان والحسينية كما قام بأخلاء البيوت القريبة من نهر الفرات والمواجهة لمعسكر الصاعقة والأذاعة في قرية سفيرة تحتاني، وأستهدف بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة حيي الجورة والقصور الخاضعين لسيطرة النظام المجرم، رد النظام على ذلك وقام بقصف قرية الجنينة والتي يتمركز فيها تنظيم داعش بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ، كما أستهدف طيران النظام المجرم بلدة الجنينة بسبعة غارات جوية ونتيجة لهذا القصف شهدت قرى الريف الغربي حالة نزوح كبيرة بين السكان.

وفي مدينة المياذين قام تنظيم داعش بقطع يد أحد عناصره المسؤولين في مكتب الزكاة التابع للتنظيم بتهمة السرقة، كما هز مدينة المياذين أنفجار قوي من جهة البريد دون معرفة سبب الأنفجار.
وفي مدينة البوكمال قام تنظيم داعش بتنبيه أصحاب المحلات التجارية بعدم بيع وشراء ” بهارات ماجي” وأمهلهم يوم واحد لأزالتها من المحلات.
وفي سياق آخر قامت مديرية تربية النظام بتحويل رواتب الموظفين التابعين لها من مدينة ديرالزور إلى مدينة الحسكة بسبب الحصار المفروض على المدينة من قبل تنظيم داعش وعدم قدرة الموظفين على الدخول وقبض رواتبهم.

id_template copy

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s