التقرير الإخباري لديرالزور وريفها ليوم الأحد 2/8/2015

بعد أن توقفت خمسة أفران البارحة في الأحياء المحاصرة عن العمل شبح الجوع والموت يهدد المدنيين بشكل أكبر ذلك أن مادة الخبز كان الملاذ الوحيد لهؤلاء المدنين والمادة التي أبقت على حياة الكثير منهم طوال الفترة الماضية، وقد قام النظام المجرم اليوم بتوزيع الخبر على عناصره وعناصر الأمن وذويهم ويرجح أن مخزون الطحين الذي كان يحضره النظام عبر طيران اليوشن أو المدني قد نفذت بالكامل مما يهدد بكارثة أنسانية في المناطق المحاصرة، يذكر أنه قبل يومين توفي الطفل علي الكيصوم في مناطق سيطرة النظام وذلك بسبب الجوع والحصار.

كما شن طيران النظام المجرم ثلاث غارات إستهدفت بلدة حطلة ومحيطها، في سياق متصل تقدمت قوات النظام فجر هذا اليوم في قطاعات المطار العسكري واستعادت شركة الكهرباء ونقاط بجوارها بالقرب من حقل التيم.
وقام تنظيم داعش بشن حملة إعتقالات في قرية الكشكية في الريف الشرقي لديرالزور طالت أكثر من من 20 شاباً من دون معرفة أسباب الاعتقال.
وبعد ساعتين من سماح تنظيم داعش لأصحاب محال الأنترنت بمتابعة عملهم بدون إستخدام نواشر الواي فاي أمر التنظيم بإغلاق جميع محال الإنترنت في ما يسمى ولاية الفرات بما فيها منطقة القائم العراقية.

id_template copy

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s