التقرير الإخباري لديرالزور وريفها ليوم الاربعاء 29/7/2015

الفرق الوحيد بين الأخبار القادمة من ديرالزور هو في طريقة الموت، فالمواطنون مقسومون بأجرام بين الغارات الجوية والأعدامات الميدانية والجوع.
واليوم واصل طيران النظام المجرم غاراته على ديرالزور وريفها مخلفاً مجزرة مروعة بين المدنيين أثر غارة على بلدة حطلة والصالحية كانت حصيلتها سبعة شهداء هم 1_عهد عبد الله الزغير 2_محمد سليمان الجلود 3_إبراهيم خليل الجاجان 4_راشد غشان العكلة 5_محمد خالد الدلهوث 6_ شخص أخر من الدلهوث 7_قاسم الفرحان
كما أستهدف الطيران الحربي مدرسة النسوي بالقرب من الهجانة بغارة جوية في البوكمال، وسادت حالة هلع أجواء المدينة بعد الغارة الجوية التي إستهدفتها كما منع التنظيم المواطنيين من الأقتراب من مكان الغارة.
كما قام طيران النظام المجرم بأستهداف مشفى فارمكس في حي الجبيلة.
وفي متابعة لسياسة الأعدامات الهمجية قام تنظيم داعش بأعدام قائد لواء ثوار الطيانة سابقا المواطن عامچ بديوي الرمضان الملقب ابو علا في أحد سجونه في وقت سابق. واأستهدف تنظيم داعش حي الجورة المحاصر بعدة قذائف هاون وسيارات الأسعاف تهرع إلى مكان القصف دون معرفة للأضرار. وقام عناصر التنظيم بتجهيز الجسر الحديدي والذي كان مشروع سكة قطار فيما مضى، ويقع هذا الجسر في ريف البوكمال الشرقي ويوصل بين بلدة الرمادي أو البقعان (خط شامية) ببلدة أبو الحسن (خط جزيرة) يبلغ عرض الجسر أكثر من أربعة أمتار ويبلغ من الطول أكثر من ١٢٥م.
وفي الأحياء المحاصرة من قبل تنظيم داعش،لم يعد الطعام والشراب الذي منع منه تنظيم داعش أكثر من 200 ألف مدني في الأحياء المحاصرة منذ أكثر من 7 أشهر بحجة محاصرة النظام هو الهم الوحيد للمدنين في تلك الأحياء فالقصف من جهة التنظيم والأعتقال من قبل الأمن والخروج بعد دفع المبالغ المالية الطائلة وفقدان الأدوية وعدم توفر حليب الأطفال وحالات الأغماء لدى لأطفال والكبار في السن هموم تلاحقهم باللحظة، وبعد فقدان الخضار وكل المواد الغذائية الأخرى بات الخبرالذي لايحمل من مواصفات الخبز سوى اسمه هو طعامهم الوحيد فقد كان هناك القليل من المعلبات التي كان قد خزنها تجار الدم ونفذت في الأيام الماضية و كارثة أنسانية قد تحل بهم اذا استمر الحال. أذ أستشهدت اليوم داخل الأحياء المحاصرة السيدة شكران نياضجي وتبلغ 53 وذلك بسبب الجوع الشديد.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s